Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
Archives
Derniers commentaires
16 mars 2007

روبينيو يهدد بترك ريال مدريد

Robinho_B

أكد المهاجم البرازيلي روبينيو الأربعاء في مقابلة مع موقع "غلوبوسبورت" علي الانترنت أنه غير سعيد في نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مُهدداً بالبحث عن ناد آخر في حال بقائه على مقاعد البدلاء.

وقال اللاعب الذي انتقل إلي ريال مدريد في تموز/يوليو 2005 قادماً من سانتوس البرازيلي "أعتقد أنه من الصعب أن يبقى وضعي على ما هو عليه. ولكن من المؤكد إذا استمر كذلك فسأبحث عن فرصة في أندية أخري".

وأوضح روبنيو أنه تلقى اتصالاً من إي سي ميلان الإيطالي بعد أن أعلن للمرة الأولي عن عدم رضاه عن وضعه مع ريال مدريد، وأنه غير نادم على قوله بأن فابيو كابيلو المدير الفني لريال مدريد لا يثق به.

وقال المهاجم البرازيلي "أنا غير نادم لأنني لم أقل سوي ما شعرت به، ولو كان يثق في أدائي لكنت لعبت أساسياً وليس احتياطياً. إنه أمر منطقي. أنا سعيد في المنزل لأنني أعيش في منطقة جميلة. لكن المكان الذي يجب أن أشعر فيه بالسعادة هو الملعب، ولا يوجد لاعب سعيد وهو لا يلعب أو بالكاد يشارك في الشوط الثاني للمباريات".

وينتظر كل من روبينيو ووكيل أعماله فاغنر ريبيرو رحيل الإيطالي كابيلو عن منصبه اعتقاداً منهما بأن مديراً فنياً جديداً سيعطي الفرصة للاعب، ولهذا السبب أكد ريبيرو أن روبينيو سيبقى في ريال مدريد الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2010.

Publicité
Commentaires
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
Publicité
Publicité