Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
Archives
Derniers commentaires
27 février 2007

روكي سانتا كروز يفكر في الانتقال من فريق بايرن ميونيخ الالماني



يفكر مهاجم باراجواي روكي سانتا كروز في الانتقال من نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم في نهاية هذا الموسم برغم أن عقده مع النادي يمتد لعام .2009
وقال سانتا كروز في حواره مع صحيفة "أبند تسايتونج" الالمانية اليوم الثلاثاء "إذا كان بايرن يريد ضم لاعبين جدد لخط هجومه وإعطائي الفرصة للرحيل فإنني أريد اقتناص هذه الفرصة".
فشل سانتا كروز /25 عاما/ في حجز مكان لنفسه بالتشكيل الاساسي لفريق بايرن ميونيخ. ويشعر اللاعب أنه لا مستقبل له مع الفريق الالماني الكبير. وأوضح سانتا كروز أنه لا يريد الانتقال لنادي ألماني آخر وأنه يود مناقشة أمر مستقبله مع أولي هونيس مدير النادي.
وقال سانتا كروز "أود الذهاب إلى أسبانيا أو إنجلترا .. أريد أن ألعب وأن أشعر أنني لاعب من جديد. حيث أنني أفتقد هذا الشعور".

انتقل سانتا كروز من نادي أوليمبيا أسونسيون بباراجواي إلى بايرن ميونيخ عام 1999 مقابل خمسة ملايين يورو (6ر6 مليون دولار) ولكنه لم يحقق الانطلاقة المتوقعة هناك. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى سلسلة الاصابات التي لحقت به.
وفي حالة رحيل سانتا كروز عن صفوف بايرن ميونيخ في الصيف فسيكون اللاعب الثالث بقائمة المغادرين بالنادي التي تضم بالفعل محمد شول (الذي قرر الاعتزال) وحسن صالح حميديتش الذي سينتقل لنادي يوفنتوس الايطالي.

وقد وافق بالفعل كل من يان شلاودراف مهاجم ألمانيا آخن وحامد ألتينتوب مهاجم شالكه على الانضمام إلى بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الجاري. كما بات انتقال الارجنتيني خوسيه إرنستو سوزا للفريق من إستوديانتيس دي لا بلاتا الارجنتيني أمرا مؤكدا.

وقال هونيس إنه يتوقع إتمام صفقة سوزا التي ستبلغ تكلفتها خمسة ملايين يورو على أمل أن يحل اللاعب الارجنتيني محل النجم المعتزل حديثا سيباستيان دايسلر في غضون أسبوعين.



Publicité
Commentaires
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
Publicité
Publicité