Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
Archives
Derniers commentaires
27 février 2007

رونالدو يفكر في الانتقال لريال مدريد



ذكرت صحيفة "أيه أس" الاسبانية اليوم الثلاثاء أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم قرر الرحيل عن الدوري الانجليزي والانتقال لريال مدريد الاسباني ابتداء من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن " رونالدو أتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله بالفعل ..وأنه يريد ترك مانشستر يونايتد في حزيران/يونيو المقبل.وأنه أبلغ ريال مدريد بالفعل عن طريق يورج مينديس وكيل أعمال اللاعب بأن ريال مدريد هو النادي الوحيد الذي يمكنه الانضمام إليه."

ورفض رونالدو بعض الاختيارات الاخرى ومنها اللعب في صفوف برشلونة الاسباني.

ووفقا لتقرير الصحيفة فإن رغبة رونالدو في ترك مانشستر ترجع إلى علاقته المتوترة بسير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر والراتب سنوي الذي يحصل عليه وهو أربعة ملايين يورو (2ر5 مليون دولار) بالاضافة إلى رغبته الشخصية باللعب في الدوري الاسباني.

ويبدو أن ريال مدريد مستعد لدفع 50 مليون يورو (66 مليون دولار) لرونالدو مقابل انتقاله للفريق على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي ستة ملايين يورو (نحو ثمانية مليون دولار).

وقالت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن ريال مدريد يضع من ضمن أولوياته التعاقد مع فرانسيسك فابريجاس لاعب أرسنال الانجليزي والمنتخب الاسباني الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ممثلين عن النادي تقابلوا بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب للتفاوض حول عملية الانتقال.

Publicité
Commentaires
D
ان شاء الله ياتي و تاتي معه النتائج الطيبة
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
Publicité
Publicité