Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
Archives
Derniers commentaires
25 février 2007

برشلونة يسحق بلباو بالثلاثة وينفرد بصدارة الدوري الاسباني


 


ايتو فرحا لجماهير برشلونة
انفرد برشلونة بصدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بفوزه الكبير 3/صفر على أتيلتك بلباو مساء أمس الاحد في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة التي شهدت أمس أيضا سقوط أشبيلية شريكه السابق في صدارة جدول المسابقة في فخ التعادل السلبي مع مضيفه خيتافي.



وانتزع فياريال فوزا ثمينا على ضيفه ريال مايوركا قبل النهاية بدقيقة واحدة وخسر أوساسونا أمام ضيفه اسبانيول صفر/2 بينما انتهت باقي المباريات التي جرت أمس بالتعادل حيث تعادل سلتا فيجو مع ريسينج سانتاندر 2/2 وخيمناستيكا تاراجونا مع بلنسية 1/1 وريال بيتيس مع ريكرياتيفو هويلفا سلبيا.



على استاد "كامب نو" استعاد برشلونة توازنه بعد هزيمتيه في الاسبوع الماضي أمام بلنسية 1/2 في الدوري الاسباني ثم أمام ليفربول الانجليزي بنفس النتيجة في دوري أبطال أوروبا وحقق فوزا كبيرا على ضيفه أتليتك بلباو.



ورفع برشلونة رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام أشبيلية شريكه السابق في الصدارة والذي انفرد بالصدارة لساعات قليلة في وقت سابق أمس بعد تعادله السلبي مع خيتافي.



وحسم برشلونة حامل اللقب المباراة في شوطها الاول بثلاثة أهداف افتتحها فيرناندو أموريبيتا ماردارس مدافع بلباو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 23 .



وأضاف خافيير الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 29 ثم سجل الكاميروني صامويل إيتو العائد للمشاركة مع الفريق بعد فترة من الخلاف مع مديره الفني الهولندي فرانك ريكارد الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 40 ليقضي على أمل بلباو في تعديل النتيجة ويتجمد رصيد بلباو عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.



واستعاد خيتافي توازنه بعد الهزيمة أمام بلباو صفر/2 الاسبوع الماضي وأهدى فريق برشلونة فرصة ثمينة للانفراد بالصدارة عندما أسقط أشبيلية في فخ التعادل السلبي ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن مقابل 47 نقطة لاشبيلية في المركز الثاني.



وفشل بلنسية في استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها من فوزه في الاسبوع الماضي على برشلونة وسقط الفريق في فخ التعادل مع مضيفه خيمناستيكا.





رونالدينهو قاد برشلونة للفوز

ايتو لحظة تسجيله هدفه

جانب من لقاء فالنسيا وخيمانيستا
Publicité
Commentaires
اخبار الرياضة و اخر اخبار ريال مدريد و البطولة الاسبانية
Publicité
Publicité